من نحن

بدأ مركز عسل العويد للاستشفاء بمنتجات النحل انطلاقته من دولة الكويت عام 1991م كأول مركز متخصص في العلاج بمنتجات النحل في المنطقة، ليكون له بذلك السبق في إدخال العلاج بمنتجات النحل أحد أهم فروع الطب التكميلي في منطقتنا. 


وقد استطاع مركز عسل العويد للاستشفاء بمنتجات النحل خلال هذه الفترة الوجيزة من تحقيق إنجازات عديدة على الصعيدين المحلي والدولي من خلال دعمها للأبحاث والتظاهرات العلمية ومشاركتها الفعالة فيها فكانت أول من حصلت على تمثيل الجمعية الألمانية للعلاج بمنتجات النحل بدولة الكويت والوطن العربي. 
وقد حرص المركز على إعداد وتأهيل معالجين متمرسين علميا وعمليا على أيدي متخصصين عالميين في هذا الفرع المهم من الطب التكميلي. كما استطاع المركز توثيق صلات قوية مع الجمعيات العالمية المهتمة بهذا العلم كالجمعية الأمريكية للعلاج بمنتجات النحل والاتحاد الدولي لجمعيات النحالين (الابي مونديا) وغيرها. 


وحرصا من مركز عسل العويد للاستشفاء بمنتجات النحل على نشر هذا العلم وإيمانا منها بأحقيتنا في الاهتمام بهذا العلاج فقد قامت باستضافة خبراء ومعالجين عالميين لعمل ندوات علمية في المستشفيات الحكومية والجامعات والمدارس ومراكز خدمة المجتمع والصالات العامة بدولة الكويت. 


أما محليا، فقد استطاعت الشركة تقديم خدماتها بكفاءة عالية لكافة عملائه، من خلال فروعها التي تغطي مناطق الكويت، بالإضافة إلى التواجد في معظم الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية. وتفردت الشركة بتقديم خدمات عديدة مميزة لعملائه محليا وعربيا، من خلال توفير قسم خاص لخدمة العملاء وقسم للاستشارات، والتوصيل المجاني للطلبات. 


وتتطلع الشركة إلى تأسيس جمعية غير ربحية تعنى بتوفير المعلومة العلاجية الصحيحة لمنتجات النحل وعلوم تربية النحل وتوثيقها بالأبحاث والدراسات العالمية، لتكون بذلك مرجعا للنحالين والمهتمين. 


تمتلك شركة عسل العويد حصة سوقية من مبيعات العسل بالكويت تزيد عن 50% من السوق المحلي، عن طريق انتشاره بأكثر من 170 نقطة بيع بين محلات رئيسية واستاندات داخل الأسواق المركزية في دولة الكويت.